سياسة الجودة

أنفولاين ملتزمة بهدفها لتكون الرائدة في مجال الخدمات الخارجية في تقنية المعلومات، وذلك عن طريق استخدام أفضل الممارسات، والخدمات، لتحقيق رضا وراحة الزبائن بالإضافة الى التطوير المستمر.

حازت إنفولاين على شهادة الجودة العالمية أيزو 9001:2008 والتي من خلالها يظهر التزام الشركة بتطبيق المعايير العالمية فيما يتعلق بأنظمة إدارة الجودة.

وتعتبر إنفولاين أول مركز اتصال لتقديم الخدمات الخارجية في سلطنة عمان يحصل على شهادة الجودة العالمية. حيث يعمل ذلك على تعزيز التزامات إنفولاين بتقديم خدمات عالية الجودة لزبائنها.

إن عملية السيطرة على الجودة هي أمر أساسي لنجاح أي مركز اتصال، ونحن في انفولاين وضعنا أسس للسيطرة على الجودة لكل مشروع للحصول على رضا الزبائن الكامل. ويتم مراقبة معايير الجودة والتأكد من الالتزام بها لكل عملية من عمليات الشركة عن طريق التدقيق الداخلي المبرمج. ولدينا في الشركة فريق متخصص لمراقبة الجودة والذي يعمل جنبا الى جنب مع فريقي العمليات والتدريب.

تقدم انفولاين أدوات وتقارير مختلفة فيما يخص الإدارة المباشرة أو عبر الانترنت. بعض منها يشمل:

  • السيطرة عن طريق الانترنت على وضع الوكلاء وعملياتهم.
  • التدخل المباشر الهادئ عبر الأنترنت للإشراف وتقديم المساعدة.
  • التدخل المباشر لغرض التدريب.
  • تسجيل المكالمات وحفظ المعلومات المعروضة على الشاشة.
  • السيطرة عن بعد للعمليات المذكورة أعلاه.

أعلى