إدارة الاتصالات/ وسائط اتصال الرقمية/ تحليلات

تتكون ادارة اتصالات الزبائن في المؤسسة من مجموعة من منظومات تقنية المعلومات تستخدم لتنفيذ ، و تخزين، واستعادة الاتصالات التي تشمل اتصالات التسويق، و الترويج للمنتجات الجديدة، وتحديث الآشعارات، والمراسلات والوثائق الخاصة المطالبات، واشعارات الفواتير والتسديدات. والهدف الأولي من قسم إدارة إتصالات الزبائن هو للتواصل معهم بالطرق المتعددة المتوفرة من وسائط الاتصال مثل البريد الإلكتروني، والفاكس، والرسائل النصية القصيرة، ومواقع الانترنت وغيرها. وبذلك يتمكن الزبائن من تنفيذ اتصالاتهم وتعاملاتهم بسرعة ودقة المعلومات المتبادلة .

  • الاتصالات
  • الخدمات المالية والمصارف
  • التأمين
  • الخدمات العامة
  • الخدمات الحكومية

أعلى