إن شركة إنفولاين ولأكثر من عقد من الزمان الشركة المفضلة للزبائن في سلطنة عمان والتي توفر تشكيلة كاملة من خدمات توفير الأيدي العاملة، وخدمات الدعم التقني المختلفة (الصوتي والوسائط المتعددة)، بحيث تقدم خدماتها على أساس التعامل وفق ضوابط محددة. بالإضافة الى خدمات المحاسبة والمالية والاستشارات التجارية.
ومن الخدمات التي نوفرها أحدث مراكز اتصال حديثة يتم تأسيسها ببروتوكول IP واحد لتقديم خدمات وسائط متعددة موجودة في واحة المعرفة (KOM)، مركز تكنولوجيا البرمجيات في مسقط، سلطنة عمان.
تشمل خدماتنا من استلام الطلبات، وترتيب حجوزات السفر للشركات، وتقديم الخدمات المالية والحسابات، وغيرها من الخدمات الأساسية التي نقدمها لزبائننا.
أن رقعة عملياتنا تغطي كافة مناطق السلطنة والهند. فنحن نوفر مواقع متعددة داخل البلاد وخارجها يمكن للزبائن الاختيار من بينها احتياجاتهم وفقا لتخصص عملهم. كما نوفر نظم خدمات مركبة تتصف بالمرونة وتوسع المجال الذي منه يمكنهم الاختيار.
تحتوي محفظة خدماتنا على:
استشارات مراكز الاتصال:
التخطيط
- نصب وتأسيس مركز الإتصال، وإدارة العطاءات، والفحص، والتقييم.
- تقيم و تخطيط مركز الاتصال( التقنيات و التشغيل)
- استرتيجية الاتصال بالزبائن متعددة القنوات
- تطوير رؤية، وتحديد الاحتياجات، وتأسيس إطار عمل تشغيلي وهيكل مداري لدعم الاتصال( الصوتي ، والفاكس، والبريد الصوتي، والبريد الإلكتروني، والانترنت، والاستجابة الصوتية التفاعلية) التقليدية، وكذلك التي دخلت بالاستخدام حديثا مثل ( الدردشة، الشعارات الصادرة، مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات الأجهزة النقالة).
- استراتيجية متعددة المواقع
- إدارة إعداد التقارير وعقود مستوى الخدمات
- استرتيجية التوظيف من الخارج
- استمرارية العمل/ والتخطيط للتعافي من الكوارث
- تحديد الفوائد وتطوير التحاليل الكمية والنوعية لتقييم تكاليف الهيكلة، والربحية، والدخل، وخطط دعم الأعمال.
- استرتيجية التوظيف من الخارج
استراتيجية العمليات والانتقال
أداء الناس والتغيير
أعلى