مواضيع للدراسة

موضوع دراسة – بائع تجزئة
زبوننا هو مركز بيع بالتجزئة موجود في مسقط ، سلطنة عمان. ونال ثقة واحترام الزبائن لاكثر من قرن من السنين، وقد حافظ على مركز الريادة في مجال المنتجات الاستهلاكية والصناعة والبنية التحتية.

المشكلة:
  • توعية الزبائن حول خطوط الاتصال المجانية.
  • تعزيز عمليات خدمة الزبائن الحالية
  • إدامة وتحديث قواعد بيانات الزبائن المطلوبة.
  • تنظيم وإدامة أجندات العمل الخاصة بالزبائن على أساس سنوي.
  • الأمور ذات العلاقة بتقنية المعلومات والدعم الفني.
الأهداف
  • استحداث طرق لراحة الزبائن من خلال خدمة زبائن فاعلة وكفوءة.
  • حل مشاكل وتظلمات الزبائن.
  • الحصول على استجابات وردود أفعال الزبائن والعمل على رفع مستوى الخدمات لكسب رضا الزبائن.
الحل:
  • ترويج أمثل فيما يخص رقم الاتصال المجاني.
  • التدريب الفاعل للوكلاء على الأخلاق والأعراف الخاصة بموظفي مراكز الاتصال.
القيمة المضافة:
  • استحداث مشاريع لمختلف احتياجات الزبائن.
  • رسائل استجابة صوتية تفاعلية لمختلف الترويجات الخاصة بالزبائن.
  • دعم حملات التوظيف حسب الأقسام.
  • تجميع قواعد بيانات الزبائن الخاصة بمواقعهم على الانترنت وجداول أعمالهم اليومية.
  • نظام تقارير معزز.
  • تخصيص متناسق لتقنيات العمليات وسرعة تنفيذها من أجل الوصول الى أعلى درجات رضا الزبائن.
  • يتم تسجيل كافة المكالمات وذلكللتأكيد على الجودة ومعالجة الشكاوى.
  • إدارة ومتابعةالشكوى بالكامل من وقت تقديمها ولغاية حلها.

أعلى