مواضيع للدراسة
موضوع دراسة – بائع تجزئة
زبوننا هو مركز بيع بالتجزئة موجود في مسقط ، سلطنة عمان. ونال ثقة واحترام الزبائن لاكثر من قرن من السنين، وقد حافظ على مركز الريادة في مجال المنتجات الاستهلاكية والصناعة والبنية التحتية.
المشكلة:
- توعية الزبائن حول خطوط الاتصال المجانية.
- تعزيز عمليات خدمة الزبائن الحالية
- إدامة وتحديث قواعد بيانات الزبائن المطلوبة.
- تنظيم وإدامة أجندات العمل الخاصة بالزبائن على أساس سنوي.
- الأمور ذات العلاقة بتقنية المعلومات والدعم الفني.
الأهداف
- استحداث طرق لراحة الزبائن من خلال خدمة زبائن فاعلة وكفوءة.
- حل مشاكل وتظلمات الزبائن.
- الحصول على استجابات وردود أفعال الزبائن والعمل على رفع مستوى الخدمات لكسب رضا الزبائن.
الحل:
- ترويج أمثل فيما يخص رقم الاتصال المجاني.
- التدريب الفاعل للوكلاء على الأخلاق والأعراف الخاصة بموظفي مراكز الاتصال.
القيمة المضافة:
- استحداث مشاريع لمختلف احتياجات الزبائن.
- رسائل استجابة صوتية تفاعلية لمختلف الترويجات الخاصة بالزبائن.
- دعم حملات التوظيف حسب الأقسام.
- تجميع قواعد بيانات الزبائن الخاصة بمواقعهم على الانترنت وجداول أعمالهم اليومية.
- نظام تقارير معزز.
- تخصيص متناسق لتقنيات العمليات وسرعة تنفيذها من أجل الوصول الى أعلى درجات رضا الزبائن.
- يتم تسجيل كافة المكالمات وذلكللتأكيد على الجودة ومعالجة الشكاوى.
- إدارة ومتابعةالشكوى بالكامل من وقت تقديمها ولغاية حلها.
أعلى